تحتاج مساعدة؟ تواصل معنا

أهم الأسئلة الشائعة


لا تنطبق سياستنا للإرجاع إلا على المنتجات التي تم شراؤها عبر الإنترنت وتوصيلها داخل المملكة العربية السعودية خلال 14 يوماً من استلام الطلب.
 
لديك خيار واحد للإرجاع:
  1. استخدام نموذج الإرجاع الإلكتروني
*يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني customers@charleskeith.sa إذا تسوّقت كزائر.
 
للحصول على مزيد من التفاصيل، يُرجى الرجوع إلى سياسة الإرجاع والتبديل .
للاطلاع على حالة طلبك، سجّل دخولك إلى حسابك ثم انتقل إلى مشترياتي ومرتجعاتي ضمن حسابي.ستظهر حالة الطلب بجانب رقم الطلب. يُرجى ملاحظة أنه لا يمكنك عرض حالة الطلب إذا اخترت التسوق كزائر.
 
ستتلقى في رسالة تأكيد الشحنة رقم تتبع الشحنة؛ استخدمه في نظام التتبع الإلكتروني لشركة النقل المحددة من أجل تتبع شحنتك. هذا ينطبق أيضاً على من يتسوقون في المتجر الإلكتروني كزوار.
 
للمساعدة، راسلنا على customers@charleskeith.sa أو اتصل بنا على 97148143015
يمكننا تعديل عنوان الفوترة/الشحن وطريقة الشحن للطلبات داخل المملكة العربية السعودية.
 
لا يمكنك تعديل مقاس أو لون المنتج (المنتجات)، أو حذف/إضافة منتج (منتجات)، أو تغيير وسيلة الدفع.
 
بعد إتمام الطلب بنجاح، لا يمكن إلغاءه.
 
يُرجى التواصل معنا عبر customers@charleskeith.sa
جميع المدفوعات التي تتم باستخدام بطاقة الخصم المباشر ستُسجّل في سجلين في كشف حسابك المصرفي: مصادقة (Authorization) وتسوية (Settlement). سيظهر كلا السجلين في كشف حسابك المصرفي الإلكتروني. يظهر في الكشف سجل المصادقة عندما يحتجز البنك المبلغ أثناء عملية الموافقة على الدفع أو رفضه، ويظهر سجل التسوية عند إتمام الدفع الفعلي (وإيداع المبلغ لدى التاجر). يُرجى ملاحظة أنه رغم وجود سجلين، فهناك خصم واحد فعلي فقط من حسابك. لمزيد من التوضيح، يُنصح بالتواصل مباشرة مع مصرفك
إذا لم يكن المنتج متاحًا حصريًا عبر المتجر الإلكتروني، يمكننا التحقق من توفره في متاجرنا الفعلية. راسلنا على customers@charleskeith.sa أو تواصل معنا عبر اتصل للحصول على مزيد من المساعدة.
 
 
 

NEED HELP? GET IN TOUCH WITH US