للاطلاع على حالة طلبك، سجّل دخولك إلى حسابك ثم انتقل إلى مشترياتي ومرتجعاتي ضمن حسابي.ستظهر حالة الطلب بجانب رقم الطلب. يُرجى ملاحظة أنه لا يمكنك عرض حالة الطلب إذا اخترت التسوق كزائر.
ستتلقى في رسالة تأكيد الشحنة رقم تتبع الشحنة؛ استخدمه في نظام التتبع الإلكتروني لشركة النقل المحددة من أجل تتبع شحنتك. هذا ينطبق أيضاً على من يتسوقون في المتجر الإلكتروني كزوار.
لماذا أرى سجلات مزدوجة في كشف حسابي البنكي الإلكتروني لمشترياتي؟
جميع المدفوعات التي تتم باستخدام بطاقة الخصم المباشر ستُسجّل في سجلين في كشف حسابك المصرفي: مصادقة (Authorization) وتسوية (Settlement). سيظهر كلا السجلين في كشف حسابك المصرفي الإلكتروني. يظهر في الكشف سجل المصادقة عندما يحتجز البنك المبلغ أثناء عملية الموافقة على الدفع أو رفضه، ويظهر سجل التسوية عند إتمام الدفع الفعلي (وإيداع المبلغ لدى التاجر). يُرجى ملاحظة أنه رغم وجود سجلين، فهناك خصم واحد فعلي فقط من حسابك. لمزيد من التوضيح، يُنصح بالتواصل مباشرة مع مصرفك
المنتج الذي أرغب به غير متوفر، ماذا أفعل؟
إذا لم يكن المنتج متاحًا حصريًا عبر المتجر الإلكتروني، يمكننا التحقق من توفره في متاجرنا الفعلية. راسلنا على customers@charleskeith.sa أو تواصل معنا عبر اتصل للحصول على مزيد من المساعدة.