تحتاج مساعدة؟ ابق على تواصل معنا

 

أهم 6 أسئلة يتم طرحها بشكل متكرر


كيف سيؤثر تحديث الموقع الأخيرة عليّ كعميل؟
منذ 30/05/2022 ، 10 صباحًا (GMT +3) ، انتقلت CHARLESKEITH.SA إلى منصة جديدة. لضمان الاستمتاع بتجربة تسوق أكثر سلاسة ، يرجى اتخاذ الإجراءات التالية على الفور:
 
- إعادة تعيين كلمة مرور حسابك على الإنترنت: قم بتسجيل الدخول إلى حسابك وسيُطلب منك إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك ، فيرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا على customers@charleskeith.sa
 
- تحديث التفاصيل: قد ترغب في تحديث تفاصيل حسابك بعد تسجيل الدخول بنجاح لما يلي:
  1. الاسم الأول واسم العائلة [باللغة العربية أو الإنجليزية فقط ، بدون أرقام أو رموز خاصة ، على سبيل المثال 1234567890 () ، * / - @!]
  2. تاريخ الميلاد
  3. رقم الهاتف المحمول (رقم سعودي فقط)
  4. عنوان الفواتير والشحن (لاحظ الرمز البريدي)
 
شكراً لكم على دعمكم ونتمنى أن تستمتعوا بخدماتنا الجديدة.
تنطبق سياسة الإرجاع الخاصة بنا فقط على البضاعة التي تم شراؤها عبر الإنترنت وتسليمها في المملكة العربية السعودية في غضون 14 يومًا من استلام طلبك.
 
يوجد خيار إرجاع واحد فقط:
  1. الإرجاع عن طريق الموقع (لأصحاب العضوية فقط).
 
* يرجى الاتصال بنا على customers@charleskeith.sa إذا قمت بتسجيل الخروج كضيف.
 
لمزيد من التفاصيل ، يرجى الرجوع إلى سياسة الإرسترجاع و الاستبدال الخاصة بنا.
للتحقق من حالة طلبك ، قم بتسجيل الدخول إلى حسابك وقم بالرجوع إلى  مشترياتي و مرتجعاتي  ضمن  حسابي. تنعكس حالة طلبك بجوار رقم الطلب الخاص بك. يرجى ملاحظة أنك لن تكون قادرًا على عرض حالة طلبك إذا اخترت تسجيل.
 
ستتلقى رقم تتبع في بريدك الإلكتروني لتأكيد الشحنة. استخدم هذا الرقم في نظام التتبع عبر الإنترنت لشركة البريد السريع المعينة لتتبع شحنتك. ينطبق هذا أيضًا على أولئك الذين اختاروا تسجيل خروج الضيف.
 
يرجى الاتصال بنا على customers@charleskeith.sa أو على المحادثة الفورية لمزيد من المساعدة.
بالنسبة للطلبات المقدمة في المملكة العربية السعودية ، يمكننا تعديل عنوان الفواتير / الشحن وطريقة الشحن.
 
لن تتمكن من تعديل حجم / لون البضاعة ؛ إزالة أو إضافة  البضاعة ؛ أو تغيير طريقة الدفع
 
بمجرد تقديم طلبك بنجاح ، لن تتمكن من إلغائه.
 
يرجى الاتصال بنا على customers@charleskeith.sa أو على المحادثة الفورية لمزيد من المساعدة.
ستؤدي جميع المدفوعات التي تتم باستخدام بطاقة الخصم إلى سجلين: التفويض والتسوية. سترى كلا السجلين ينعكسان في كشف حسابك المصرفي عبر الإنترنت. يشير التفويض إلى الأموال التي يحتفظ بها البنك أثناء عملية الدفع أو الموافقة عليها أو رفضها. تشير التسوية إلى الدفعة الفعلية (أي أن التاجر قد استولى على الصندوق الذي كان معلقًا في السابق). يرجى ملاحظة أنه على الرغم من وجود سجلين ، إلا أن هناك شحنة واحدة فقط. لمزيد من التوضيح ، يرجى التحدث إلى البنك الذي تتعامل معه.
ما لم يكن العنصر حصريًا عبر الإنترنت ، يمكننا التحقق من توفره في متاجرنا الفعلية. يرجى الاتصال بنا علىcustomers@charleskeith.sa أو على الدردشة الحية لمزيد من المساعدة.
 
 
 

تحتاجين لمساعدة؟ قومي بالتواصل معنا