هذا هو الموقع الرسمي لتشارلز آند كيث. يرجى الحذر من المواقع الاحتيالية.
هذا هو الموقع الرسمي لتشارلز آند كيث. يرجى الحذر من المواقع الاحتيالية.
- المتجر
- وصل حديثًا
تمت الإضافة بنجاح إلى قائمة رغبات الزائر في هذا المتصفح.
سجّل الدخول/أنشئ حساباً لحفظ قائمة الرغبات عبر جميع أجهزتك.
سجّل الدخول/أنشئ حساباً لحفظ قائمة الرغبات عبر جميع أجهزتك.
تسجيل الدخول
أو
إنشاء حساب
احفظ معلوماتك لتسريع عملية الدفع، حفظ المنتجات في قائمة الرغبات، والاطلاع على سجل مشترياتك ومرتجعاتك.
تمت الإضافة إلى حقيبة التسوق بنجاح
هل نسيت كلمة المرور؟
الشحن وتتبع الطلبات
الشحن
ما هي خيارات ورسوم التوصيل المتاحة؟
نوفر حالياً خيارات التوصيل داخل المملكة العربية السعودية، مع خدمة تتبع الطلبات.
وجهة التوصيل:
المملكة العربية السعودية
خيارات التوصيل | الرسوم | زمن التوصيل |
التوصيل القياسي
|
25 ريالاً
التوصيل مجاني للطلبات التي يبلغ سعرها 350 ريالاً سعودياً فأكثر
|
تفاصيل التوصيل
التوصيل: 2-5 أيام عمل
|
ملاحظة: تُشحن جميع الطلبات حالياً من داخل المملكة العربية السعودية.
قد تستغرق عمليات التوصيل وقتاً أطول خلال فترات التخفيضات.
هل يوجد تاريخ توصيل مضمون لطلبي؟
يُرجى ملاحظة أن الموعد/التاريخ المتوقع للتوصيل هو تقدير تقريبي وقد يتأثر بعوامل مثل قيود الشحن، والموافقات على الدفع، والفحوصات الأمنية عبر الإنترنت، وتوفر المخزون.
كيف يمكنني تتبع حالة طلبي؟
Once you’ve signed into your account, you can view your order status in مشترياتي ومرتجعاتي ضمن حسابي. عند تسجيل الدخول لحسابك، يمكنك عرض حالة طلبك في .
إذا استخدمت خيار الدفع كزائر، لن تتمكن من عرض حالة الطلب عبر الموقع.
لمزيد من المساعدة، يمكنك التواصل معنا عبر. +97148143015.
حالة الطلب | الوصف |
قيد التنفيذ | طلبك قيد المعالجة حالياً. |
تم الشحن | تم إرسال طلبك إلى شركة الشحن المعتمدة. ستتلقى بريداً إلكترونياً يحتوي على رقم التتبع. |
ملغي | تم إلغاء طلبك. |
مكتمل | تم استلام طلبك بنجاح. |
مرفوض | تم رفض طلبك. |
شحن غير ناجح | تعذر تسليم طلبك، وسيتم إعادته إلى مستودعاتنا. سنباشر بإجراءات إرجاع المبلغ الذي دفعته. |
كيف يمكنني تتبع طلبي بعد الشحن؟
لتتبع طلبك، سجّل الدخول إلى حسابك وانتقل إلىمشترياتي ومرتجعاتيضمنحسابي.انقر على زر "تتبع طلبي" الذي يتوافق مع رقم الطلب الخاص بك. سيتم توجيهك إلى نظام تتبع الشحنات الإلكتروني الخاص بشركة الشحن المعتمدة.
إذا استخدمت خيار الدفع كزائر، ستتلقى رقم التتبع في البريد الإلكتروني الخاص بتأكيد الشحنة.
للمساعدة، يمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني customers@charleskeith.sa أو عبر الدردشة المباشرة.
لم يصلني طلبي، ماذا عليّ أن أفعل؟
إذا لم تستلم طلبك بحلول تاريخ التوصيل المتوقع، يُرجى التحقق من حالة الشحنة من خلال تتبع طلبك. لتتبع الطلب، قم بتسجيل الدخول إلى حسابك وانتقل إلى قسم مشترياتي ومرتجعاتي ضمن حسابي. انقر على زر "تتبع طلبي" الذي يتوافق مع رقم الطلب الخاص بك. سيتم توجيهك إلى نظام تتبع الشحنات الخاص بشركة التوصيل.، وسيتم توجيهك إلى نظام تتبع الشحنات عبر الإنترنت الخاص بشركة الشحن المعتمدة.
إذا استخدمت خيار الدفع كزائر، ستتلقى رقم التتبع في البريد الإلكتروني الخاص بتأكيد الشحنة.
For further assistance, please contact us at customers@charleskeith.sa or on live chat.
لمزيد من المساعدة، يمكنك التواصل معنا عبر customers@charleskeith.sa 966115124986+ أو اتصل بنا على.
هل يمكنني تغيير عنوان الشحن بعد إرسال الطلب؟
للأسف، لا يمكننا إعادة تغيير عنوان الطلبات بعد شحنها. في حال كان عنوان التوصيل المقدم غير صحيح، سترجع شركة الشحن أو المستلم غير المقصود طرد الشحن إلينا.
يُرجى التأكد من إدخال عنوان الشحن بشكل صحيح. راجع عنوانك بعناية عند تقديم الطلب، واحرص على اختيار الموقع الصحيح في خانة عنوان الشحن. لإزالة عنوان قديم أو غير صحيح من حسابك، قم بتسجيل الدخول إلى حسابك وتعديله/تحديثه في دفتر العناوين.
في حال عدم توفر مستلم في عنوان الشحن لاستلام الطرد، سيتولى مندوب التوصيل مهمة متابعة الأمر وترتيب موعد تسليم آخر. يرجى ملاحظة أنك ستتكبد أي رسوم إضافية ناتجة عن محاولات التوصيل أو إرجاع الشحنة.
كيف نتعامل مع فشل توصيل الشحنة؟
يقوم معظم مندوبي التوصيل لدينا بمحاولتين لتسليم الطرد، وقد يطلبون توقيع المستلم عند الاستلام. يعود القرار بشأن الحاجة إلى التوقيع إلى تقدير وكيل التوصيل. في حال فشل محاولة التوصيل الأولى، سيتواصل المندوب مع المستلم عبر رقم الهاتف المسجل لتحديد موعد تسليم جديد. في حال عدم استلام الطرد بعد المحاولتين، فسيتم إعادته إلى تشارلز آند كيث.
ما هي الدول والمناطق التي يُشحن إليها من تشارلز آند كيث؟
المتجر الإلكتروني | الموقع |
CHARLESKEITH.COM | أستراليا، البحرين، كمبوديا، كندا، هونغ كونغ، الهند، الكويت، ماكاو، ماليزيا، المكسيك، نيوزيلندا، عمان، بنما، الفلبين، قطر، سنغافورة، جنوب إفريقيا، كوريا الجنوبية، سريلانكا، تايوان، الإمارات العربية المتحدة، الولايات المتحدة الأمريكية، فيتنام. |
CHARLESKEITH.EU | النمسا، بلجيكا، بلغاريا، كرواتيا، جمهورية التشيك، الدنمارك، إستونيا، فنلندا، فرنسا، ألمانيا، اليونان، المجر، أيرلندا، إيطاليا، لاتفيا، ليتوانيا، لوكسمبورغ، مالطا، هولندا، النرويج، بولندا، البرتغال، رومانيا، سلوفاكيا، سلوفينيا، إسبانيا، السويد، سويسرا. |
CHARLESKEITH.CO.UK | المملكة المتحدة |
CHARLESKEITH.CN | الصين |
CHARLESKEITH.JP | اليابان |
CHARLESKEITH.CO.TH | تايلاند |
CHARLESKEITH.CO.ID | إندونيسيا |
CHARLESKEITH.SA | المملكة العربية السعودية |
موقعي غير وارد ضمن وجهات التوصيل، هل يمكنني تقديم طلب بالرغم من ذلك؟
للأسف، لا نقوم بالتوصيل إلى المواقع غير الواردة في القائمة أعلاه.
كيف أتأكد من أنني اخترت المتجر الإلكتروني الصحيح للتسوق منه؟
يرجى تحديد وجهة التوصيل الخاصة بك من أداة اختيار المتجر الإلكتروني الموجودة في الزاوية العلوية اليسرى من صفحتنا الرئيسية. يشير رمز حقيبة التسوق إلى أن التسوق الإلكتروني متاح لهذه الوجهة.
الرسوم والضرائب
هل أنا ملزم/ ملزمة بدفع الرسوم والضرائب؟
بالنسبة للتوصيل داخل المملكة العربية السعودية، تُطبَق ضريبة مبيعات محلية بنسبة 15٪ على طلبك تلقائياً وفقاً للوائح الضرائب السعودية. ولن يُطلب منك دفع أي تكاليف إضافية؛ فلن تُفرض عليك أية رسوم خفية عند التوصيل.
هل يمكنني طلب استرداد الضريبة؟
لا نقبل استرداد الضرائب للمشتريات التي تتم عبر CHARLESKEITH.SA