- المتجر
- وصل حديثًا
تمت الإضافة بنجاح إلى قائمة رغبات الزائر في هذا المتصفح.
سجّل الدخول/أنشئ حساباً لحفظ قائمة الرغبات عبر جميع أجهزتك.
سجّل الدخول/أنشئ حساباً لحفظ قائمة الرغبات عبر جميع أجهزتك.
تسجيل الدخول
أو
إنشاء حساب
احفظ معلوماتك لتسريع عملية الدفع، حفظ المنتجات في قائمة الرغبات، والاطلاع على سجل مشترياتك ومرتجعاتك.
تمت الإضافة إلى حقيبة التسوق بنجاح
هل نسيت كلمة المرور؟
كيفية التسوّق
كيف أتأكد من أن CHARLESKEITH.SA قد استلم طلبي؟
بعد تقديم طلبك، ستتلقى رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني من CHARLESKEITH.SA خلال 15 دقيقة تفيد بأنه قد تم استلام طلبك. إذا لم تتلقَّ رسالة التأكيد بعد مضي هذه الفترة (يرجى التأكد من عدم وصول الرسالة إلى مجلد الرسائل غير المرغوب فيها)، فهذا يعني أننا لم نستلم طلبك ولم يتم تحصيل أي مبلغ منك من CHARLESKEITH.SA. في هذه الحالة، سيتوجب عليك إعادة تقديم الطلب.
إذا قمت بتقديم الطلب من خلال حسابك الشخصي، يمكنك العثور عليه في مشترياتي ومرتجعاتي ضمن حسابي. للتواصل معنا والحصول على المساعدة، يُرجى الاتصال على البريد الإلكتروني: customers@charleskeith.sa أو عبر الدردشة المباشرة.
هناك منتج مفقود ضمن الطلب الذي قدمته، ماذا أفعل؟
يرجى مراجعة الفاتورة التي تم إرسالها إليك. إذا لاحظت فقدان أي منتج (منتجات)، تواصل معنا عبر البريد الإلكتروني:customers@charleskeith.sa.
سيتم تنفيذ جميع الطلبات حسب توفر المخزون. إذا لم يجتز منتج معين في طلبك فحص الجودة أو كان غير متوفر، فسيتم تجهيز طلبك بالمنتجات المتبقية فقط، وسيتم رد قيمة المنتج غير المتوفر وفقًا لذلك.
كيف يمكنني الاطلاع على معلومات وتاريخ طلبي؟
لمعرفة التفاصيل الخاصة بطلبك وتاريخه، سجّل دخولك إلى حسابك، ثم انتقل إلى حسابي ومنه إلى مشترياتي ومرتجعاتي. اضغط على زر "عرض الطلب" الذي يتوافق مع رقم طلبك.
إذا اخترت إتمام الشراء كزائر، يمكنك الاطلاع على معلومات الطلب من خلال رسالة التأكيد التي أرسلناها إلى بريدك الإلكتروني. للحصول على مزيد من المساعدة، يرجى التواصل معنا على customers@charleskeith.sa.
هل يمكنني تعديل طلبي؟
لا يمكنك تعديل مقاس أو لون أي منتج (منتجات)؛ ولا يمكنك حذف أو إضافة منتج (منتجات)؛ كما لا يمكنك تغيير طريقة الدفع بعد تقديم الطلب.
هل يمكنني إلغاء طلبي؟
بمجرد إتمام تقديم الطلب بنجاح، لن يكون بإمكانك إلغاؤه.
كيف يمكنني إعادة إضافة المنتجات إلى حقيبة التسوق بعد إلغاء طلبي؟
لإعادة الطلب، سجّل الدخول إلى حسابك، وانتقل إلى “حسابي”، ثم إلى “مشترياتي ومرتجعاتي”. ابحث عن زر “عرض تفاصيل الطلب” المرتبط بطلبك. يمكنك عرض العناصر التي قمت بإلغائها وإضافتها مجددًا إلى سلة التسوق.
لم أكمل عملية الدفع بالكامل. هل ستظل المنتج (المنتجات) في حقيبة التسوق؟
ستظل جميع المنتجات التي أضفتها مسبقاً إلى حقيبة التسوق تحت حسابك محفوظة بها حتى تُنجز عملية الشراء بنجاح أو حتى تقوم بإزالتها من الحقيبة.
تم إلغاء طلبي بسبب فحوصات الأمان عبر الإنترنت أو توافر المخزون، فكيف سأتحصل على استرداد المبلغ؟
إذا تم إلغاء طلبك وتم تحصيل قيمة الدفع، فسيُعاد المبلغ بنفس طريقة الدفع الأصلية. يُرجى الانتظار حتى
14 يوم عمللاستكمال عملية الاسترداد. بمجرد معالجة الاسترداد، ستتلقى إشعاراً عبر بريدك الإلكتروني. بعد إتمام عملية الاسترداد، قد يستغرق ظهور المبلغ في حسابك حتى
14 يوم عملأو أكثر، وذلك اعتماداً على مزود خدمة الدفع الخاص بك. إذا لم تستلم المبلغ بعد 14 يوم عمل، يُرجى التواصل مباشرة مع جهة الدفع للحصول على المساعدة.
هل يتم حجز المنتج تلقائياً عند إضافته إلى حقيبة التسوق؟
عندما تضيف منتجاً إلى حقيبة تسوقك، فإن ذلك لا يعني بالضرورة أنك قد حجزت المنتج تلقائياً. لضمان حصولك على المنتج، يجب عليك إكمال عملية الدفع بنجاح.
طلب الشراء لم ينجح، ماذا أفعل؟
إذا لم يتم تقديم طلبك بنجاح، يرجى التأكد من إدخال العنوان الصحيح، والرمز البريدي، ورمز التوثيق (إن وجد). نود لفت انتباهك إلى أن النقاط (.) والفواصل (,) هي الأحرف الوحيدة المعترف بها في حقول الطلب. أو يمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني: customers@charleskeith.sa
تلقيت خطأً أثناء تقديم طلبي، ماذا أفعل؟
يرجى التقاط لقطة شاشة للصفحة التي واجهت فيها الخطأ، أو نسخ رسالة الخطأ وإرسالها إلى البريد الإلكتروني: customers@charleskeith.sa أو عبر الدردشة المباشرة للحصول على المساعدة في حل هذه المشكلة.
المنتج الذي أرغب بشرائه غير متوفر بالمخزون، ماذا أفعل؟
يرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني: customers@charleskeith.sa للحصول على المزيد من المساعدة في حل هذه المشكلة.