لقد قمنا بتحديث الموقع.
أعيدي ضبط كلمة المرور
ريال سعودي (ر.س),
SR ﷼
موقع التوصيل
إنك تشحن حاليًا إلى ريال سعودي (ر.س) وسيتم دفع طلبك بعملة SR ﷼.
ريال سعودي (ر.س)
(المحدد)
SR ﷼
Armenia
Australia
AU $
Austria
EU €
Azerbaijan
Bahrain
BHD
Belgium
EU €
Brunei
Bulgaria
EU €
Cambodia
US $
Canada
CAD
China
/ 中国
¥
Croatia
EU €
Czech Republic
EU €
Denmark
EU €
Egypt
Estonia
EU €
Finland
EU €
France (EN)
EU €
France (FR)
EU €
Georgia
Germany
EU €
Greece
EU €
香港特別行政區
HK $
Hong Kong SAR
HK $
Hungary
EU €
India
IN ₹
Indonesia (EN)
ID IDR
Indonesia (ID)
ID IDR
Iran
Ireland
EU €
Israel
US $
Italy
EU €
Japan
/日本
¥
Jordan
Kazakhstan
Kuwait
KW KWD
Latvia
EU €
Lebanon
Libya
Lithuania
EU €
Luxembourg
EU €
澳門特別行政區
HK $
Macau SAR
HK $
Malaysia
MY RM
Malta
EU €
Mauritius
Mexico
US $
Mongolia
Morocco
Myanmar
Netherlands
EU €
New Zealand
NZ $
Norway
Oman
OMR
Pakistan
Panama
US $
Philippines
PH ₱
Poland
EU €
Portugal
EU €
Qatar
QAR
Romania
EU €
Saudi Arabia (EN)
SR ﷼
ريال سعودي (ر.س)
SR ﷼
Singapore
SG $
Slovakia
EU €
Slovenia
EU €
South Africa
US $
South Korea
KR ₩
대한민국
KR ₩
Spain (EN)
EU €
Spain (ES)
EU €
Sri Lanka
LK ₨
Sweden
EU €
Switzerland
CHF
Taiwan
TW $
台灣
TW $
Thailand
TH ฿
ไทย
TH ฿
United Arab Emirates
AE $
United Kingdom
GB £
United States Of America (EN)
US $
United States Of America (ES)
US $
Vietnam
VND
Việt Nam
VND
لا توجد نتائج. الرجاء محاولة موقع آخر.
لجميع المواقع الاخرى
تصفحي موقعنا الدولي
لقد قمنا بتحديث الموقع.
أعيدي ضبط كلمة المرور
نسيت رقمك السري؟
تسجيل الدخول
انشئ حساب
كيف تتسوقي
كيف سأعرف ما إذا كان CHARLESKEITH.SA قد استلم طلبي؟
بعد تقديم طلبك ، ستتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني من CHARLESKEITH.SA في غضون 15 دقيقة لإعلامك باستلام طلبك. إذا لم تستلم رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني بعد ١٥ دقيقة (يرجى التأكد من عدم إرسال البريد الإلكتروني إلى مجلد البريد غير الهام) ، فهذا يعني أننا لم نستلم طلبك ولم نتسلم أي مدفوعات بواسطة CHARLESKEITH.SA. ستحتاج بعد ذلك إلى تقديم طلب جديد.
إذا قمت بتقديم الطلب من خلال حسابك ، فيمكنك تحديد موقعه في مشترياتي ومرتجعاتي ضمن حسابي. يرجى التواصل معنا على customers@charleskeith.sa أو على المحادثة الفورية للحصول على مزيد من المساعدة.
هناك قطع مفقودة من طلبي ، فماذا أفعل؟
يرجى التحقق من الفاتورة التي تم تضمينها في الحزمة الخاصة بك. إذا كان هناك أي قطعة بضاعة ، فاتصل بنا على customers@charleskeith.sa.
سيتم تنفيذ جميع الطلبات بناءً على المخزون المتاح. إذا كان منتج معين في طلبك لا يفي بفحوصات الجودة الخاصة بنا أو كان غير متوفر ، فستتم معالجة طلبك مع البضاعة المتبقية. سيتم رد العناصر غير المدرجة وفقًا لذلك
كيف يمكنني عرض معلومات وتاريخ طلبي؟
لعرض معلومات طلبك والمحفوظات ، قم بتسجيل الدخول إلى حسابك ، وانتقل إلى حسابي ثم إلى مشترياتي ومرتجعاتي. تتبع زر عرض الطلب الذي يتوافق مع رقم طلبك.
إذا كنت قد اخترت تسجيل خروج الضيف ، فيمكنك عرض معلومات طلبك عبر البريد الإلكتروني للتأكيد المرسل إليك. يرجى الاتصال بنا على customers@charleskeith.sa لمزيد من المساعدة.
هل يمكنني تعديل طلبي؟
لا يمكنك تعديل حجم / لون البضاعة ؛ إزالة أو إضافةالبضاعة ؛ أو تغيير طريقة الدفع
هل يمكنني إلغاء طلبي؟
بمجرد تقديم طلبك بنجاح ، لن تتمكن من إلغائه.
كيف يمكنني إعادة البضاعة إلى حقيبة التسوق الخاصة بي بعد إلغاء طلبي؟
سيتم تسجيل جميع الطلبات ، بما في ذلك الطلبات الملغاة ، في سجل الشراء الخاص بك. لإعادة الترتيب ، سجّل الدخول إلى حسابك ، واذهب إلى حسابي ثم إلى مشترياتي مرتجعاتي. حدد موقع الزر "عرض تفاصيل الطلب" الذي يتوافق مع طلبك. يمكنك عرض البضاعة التي قمت بإلغائها وإضافتها مرة أخرى إلى عربة التسوق
لم أكمل عملية الخروج بالكامل. هل ستبقى العناصر الخاصة بي في حقيبة التسوق الخاصة بي؟
ستبقى جميع العناصر التي أضفتها سابقًا في حقيبة التسوق الخاصة بك ضمن حسابك في حقيبة التسوق الخاصة بك حتى تقوم بتقديم الطلب بنجاح أو إزالة العنصر (العناصر) منه.
تم إلغاء طلبي بسبب فحوصات الأمان عبر الإنترنت أو توفر المخزون ، كيف سيتم استرداد أموالي؟
إذا تم إلغاء طلبك وتم تسجيل مدفوعاتك ، فسيتم رد أموالك عبر طريقة الدفع الأصلية. يُرجى الانتظار
14 يوم عملحتى يتم استرداد المبلغ المدفوع. بمجرد معالجة استرداد أموالك ، ستتلقى إشعارًا بالبريد الإلكتروني. بعد أن نعيد إليك أموالك ، قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 14 يوم عمل أو أكثر لتظهر في حسابك. هذا يعتمد على مزود خدمات الدفع الخاص بك. إذا لم تستلم أموالك المستردة بعد
14 يوم عمل ، فاتصل بمعالج الدفع الخاص بك مباشرةً للحصول على المساعدة.
عندما أضع عنصرًا في حقيبة التسوق الخاصة بي ، هل سيتم حجزه تلقائيًا لي؟
لا يضمن وضع أحد العناصر في حقيبة التسوق الخاصة بك أن العنصر قد تم حجزه. أكمل عملية الدفع للتأكد من حصولك على العنصر (العناصر) الخاصة بك.
طلبي لم ينجح ، ماذا أفعل؟
إذا لم يتم تقديم طلبك بنجاح ، فيرجى التحقق من استخدام العنوان الصحيح والرمز البريدي ورمز المصادقة (إن أمكن). لاحظ أن النقاط (.) والفاصلات (،) هي الأحرف الوحيدة المعترف بها داخل حقول الطلب ، أو يرجى الاتصال بنا على customers@charleskeith.sa
تلقيت خطأ عند تقديم طلبي ، فماذا أفعل؟
يرجى تقديم لقطة شاشة للصفحة التي واجهت الخطأ فيها ، أو نسخ رسالة الخطأ وإرسالها إلى customers@charleskeith.saأو عبر الدردشة المباشرة للحصول على مزيد من المساعدة.
العنصر الذي أريده غير متوفر ، ماذا أفعل؟
يرجى الاتصال بنا علىcustomers@charleskeith.saلمزيد من المساعدة.