تسجيل الدخول
تسجيل الدخول
انشئ حساب
تمت الإضافة بنجاح إلى قائمة الرغبات الضيف في هذا المتصفح.
سجلي الدخول / إنشاء حساب لحفظ قائمة الرغبات الخاصة بكي .عبر جميع أجهزتك
سجلي الدخول / إنشاء حساب لحفظ قائمة الرغبات الخاصة بكي .عبر جميع أجهزتك
نسيت كلمة المرور؟
تسجيل الدخول
انشئ حساب
كيف تتسوقي
كيف سأعرف ما إذا كان CHARLESKEITH.SA قد استلم طلبي؟
بعد تقديم طلبك ، ستتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني من CHARLESKEITH.SA في غضون 15 دقيقة لإعلامك باستلام طلبك. إذا لم تستلم رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني بعد ١٥ دقيقة (يرجى التأكد من عدم إرسال البريد الإلكتروني إلى مجلد البريد غير الهام) ، فهذا يعني أننا لم نستلم طلبك ولم نتسلم أي مدفوعات بواسطة CHARLESKEITH.SA. ستحتاج بعد ذلك إلى تقديم طلب جديد.
إذا قمت بتقديم الطلب من خلال حسابك ، فيمكنك تحديد موقعه في مشترياتي ومرتجعاتي ضمن حسابي. يرجى التواصل معنا على customers@charleskeith.sa أو على المحادثة الفورية للحصول على مزيد من المساعدة.
هناك قطع مفقودة من طلبي ، فماذا أفعل؟
يرجى التحقق من الفاتورة التي تم تضمينها في الحزمة الخاصة بك. إذا كان هناك أي قطعة بضاعة ، فاتصل بنا على customers@charleskeith.sa.
سيتم تنفيذ جميع الطلبات بناءً على المخزون المتاح. إذا كان منتج معين في طلبك لا يفي بفحوصات الجودة الخاصة بنا أو كان غير متوفر ، فستتم معالجة طلبك مع البضاعة المتبقية. سيتم رد العناصر غير المدرجة وفقًا لذلك
كيف يمكنني عرض معلومات وتاريخ طلبي؟
لعرض معلومات طلبك والمحفوظات ، قم بتسجيل الدخول إلى حسابك ، وانتقل إلى حسابي ثم إلى مشترياتي ومرتجعاتي. تتبع زر عرض الطلب الذي يتوافق مع رقم طلبك.
إذا كنت قد اخترت تسجيل خروج الضيف ، فيمكنك عرض معلومات طلبك عبر البريد الإلكتروني للتأكيد المرسل إليك. يرجى الاتصال بنا على customers@charleskeith.sa لمزيد من المساعدة.
هل يمكنني تعديل طلبي؟
لا يمكنك تعديل حجم / لون البضاعة ؛ إزالة أو إضافةالبضاعة ؛ أو تغيير طريقة الدفع
هل يمكنني إلغاء طلبي؟
بمجرد تقديم طلبك بنجاح ، لن تتمكن من إلغائه.
كيف يمكنني إعادة البضاعة إلى حقيبة التسوق الخاصة بي بعد إلغاء طلبي؟
سيتم تسجيل جميع الطلبات ، بما في ذلك الطلبات الملغاة ، في سجل الشراء الخاص بك. لإعادة الترتيب ، سجّل الدخول إلى حسابك ، واذهب إلى حسابي ثم إلى مشترياتي مرتجعاتي. حدد موقع الزر "عرض تفاصيل الطلب" الذي يتوافق مع طلبك. يمكنك عرض البضاعة التي قمت بإلغائها وإضافتها مرة أخرى إلى عربة التسوق
لم أكمل عملية الخروج بالكامل. هل ستبقى العناصر الخاصة بي في حقيبة التسوق الخاصة بي؟
ستبقى جميع العناصر التي أضفتها سابقًا في حقيبة التسوق الخاصة بك ضمن حسابك في حقيبة التسوق الخاصة بك حتى تقوم بتقديم الطلب بنجاح أو إزالة العنصر (العناصر) منه.
تم إلغاء طلبي بسبب فحوصات الأمان عبر الإنترنت أو توفر المخزون ، كيف سيتم استرداد أموالي؟
إذا تم إلغاء طلبك وتم تسجيل مدفوعاتك ، فسيتم رد أموالك عبر طريقة الدفع الأصلية. يُرجى الانتظار
14 يوم عملحتى يتم استرداد المبلغ المدفوع. بمجرد معالجة استرداد أموالك ، ستتلقى إشعارًا بالبريد الإلكتروني. بعد أن نعيد إليك أموالك ، قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 14 يوم عمل أو أكثر لتظهر في حسابك. هذا يعتمد على مزود خدمات الدفع الخاص بك. إذا لم تستلم أموالك المستردة بعد
14 يوم عمل ، فاتصل بمعالج الدفع الخاص بك مباشرةً للحصول على المساعدة.
عندما أضع عنصرًا في حقيبة التسوق الخاصة بي ، هل سيتم حجزه تلقائيًا لي؟
لا يضمن وضع أحد العناصر في حقيبة التسوق الخاصة بك أن العنصر قد تم حجزه. أكمل عملية الدفع للتأكد من حصولك على العنصر (العناصر) الخاصة بك.
طلبي لم ينجح ، ماذا أفعل؟
إذا لم يتم تقديم طلبك بنجاح ، فيرجى التحقق من استخدام العنوان الصحيح والرمز البريدي ورمز المصادقة (إن أمكن). لاحظ أن النقاط (.) والفاصلات (،) هي الأحرف الوحيدة المعترف بها داخل حقول الطلب ، أو يرجى الاتصال بنا على customers@charleskeith.sa
تلقيت خطأ عند تقديم طلبي ، فماذا أفعل؟
يرجى تقديم لقطة شاشة للصفحة التي واجهت الخطأ فيها ، أو نسخ رسالة الخطأ وإرسالها إلى customers@charleskeith.saأو عبر الدردشة المباشرة للحصول على مزيد من المساعدة.
العنصر الذي أريده غير متوفر ، ماذا أفعل؟
يرجى الاتصال بنا علىcustomers@charleskeith.saلمزيد من المساعدة.