تحتاج مساعدة؟ ابق على تواصل معنا

 

الدفع

ما هي طرق الدفع التي يمكنني استخدامها؟
نقبل الدفع عبر:
- ماستر كارد ، فيزا ، و مدى
- الدفع عند التوصيل
نقبل الريال السعودي.
 
سيتم محاسبتك بالريال السعودي على جميع الطلبات داخل المملكة العربية السعودية.
CHARLESKEITH.SA لا تخزن معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بأي عميل. عندما تدفع عن طريق بطاقة الائتمان، يتم التعامل مباشرة مع جميع معلومات بطاقة الائتمان بطريقة آمنة إلى Amazon payment services Payfort، موفري خدمة الدفع لدينا.
3-D Secure هو بروتوكول قائم على XML يُستخدم كطبقة أمان إضافية لمعاملات بطاقات الائتمان والخصم عبر الإنترنت. تم تطويره بواسطة فيزا لتحسين أمان المدفوعات عبر الإنترنت وتقديمه للعملاء كخدمة Verified by Visa. كما تم اعتماد الخدمات القائمة على البروتوكول بواسطة ماستر كارد ، تحت اسم MasterCard Secure Code. تضيف تقنية 3D Secure خطوة مصادقة أخرى للمدفوعات عبر الإنترنت. يجب عدم الخلط بين نظام الحماية ثلاثي الأبعاد ورمز أمان البطاقة (المعروف باسم CVV) وهو رمز رقمي قصير يُطبع على ظهر بطاقة الائتمان.
خدمات الدفع من أمازون (باي فورت) هي مزود خدمة دفع (PSP) يمكّن التجار عبر الإنترنت من خلال مجموعة من خدمات الدفع التي ستمكنهم من: (1) قبول الدفع عبر الإنترنت باستخدام طرق الدفع العالمية مثل فيزا و ماستر كارد وطرق الدفع المحلية مثل مدى ، (2) يقدمون أقساطًا للعملاء لإجراء عمليات شراء بأسعار معقولة لعملائهم (خدمة الأقساط) ، (3) مراقبة أداء الدفع على مدار الساعة (خدمة المراقبة) ، (4) تحصيل المدفوعات بسهولة من عملائهم من خلال خدمة الفواتير ( اجمع) ، و (5) احصل على رؤى تجارية قابلة للتنفيذ على أساس منتظم (الرؤى).
 
الشروط والأحكام:
  1. كافة بيانات البطاقات البنكية لن يتم الاحتفاظ بها، مشاركتها، المتاجرة بها أو تزويدها لأي طرف اخر.
  2. Sالمملكة العربية السعودية هي مكان الدفع
  3. الموقع لن يقوم بالتعامل و تقديم أي خدمات أو منتجات إلى أي من الدول الموجودة في لائحة مكتب مراقبة الأصول الأجنبية (OFAC) الخاضعة لعقوبات وفقًا لقوانين المملكة العربية السعودية
  4. تُقبل عمليات الدفع بعملة الريال السعودي .
  5. يتم إرجاع المبالغ بناء على طريقة الدفع المطبقة عند الشراء.
  6. جميع المطالبات والنزاعات المرفوعه يجب أن تخضع لقوانين المملكة العربية السعودية.
يرجى المحاولة مرة أخرى والتأكد من تضمين المعلومات الصحيحة لتفاصيل تسجيل الدخول ورقم البطاقة وتاريخ انتهاء الصلاحية وما إلى ذلك. إذا استمرت المشكلة ، فاتصل بالمصرف الذي أصدر البطاقة أو جرب طريقة دفع بديلة. لمزيد من المساعدة ، يرجى الاتصال بنا على customers@charleskeith.sa أو على الدردشة المباشرة.
قد يفرض البنك الخاص بك رسومًا إدارية صغيرة للاستخدام في الخارج. يرجى الاتصال بالمصرف الذي تتعامل معه للحصول على مزيد من المعلومات.
هذا يعني أنك ستدفع مقابل طلبك مباشرة إلى شركة الشحن ، نقدًا ، عند تسليم المنتجات.
 
 
 

تحتاجين لمساعدة؟ قومي بالتواصل معنا