معلومات عنا

تأسست CHARLES & KEITH في عام 1996 ، وهي علامة أزياء سنغافورية تصنع مجموعات - أحذية ، وحقائب ، ونظارات ، وإكسسوارات ومجوهرات تعزز الحياة والعمل. من متجر أحذية واحد في الضواحي إلى شبكة دولية تقدم تجارب تجزئة لا تُنسى في كل من المتاجر المادية وعبر الإنترنت ، تعد بدايات تشارلز آند كيث المتواضعة دليلًا على روح التحدي ، التي وضعت سنغافورة على الخريطة كمكان للأصالة والإبداع .
 
تحتفل تشارلز آند كيث ببهجة الموضة وتحتضن ازدواجيتها الطبيعية: الآسيوية والعالمية. الليل والنهار. العمل والمتعة
 

الرؤية

احتضان جذورنا الآسيوية أثناء بناء علامة تجارية عالمية واثقة من نفسها وتمكينها ، وذلك لإلهام الثقة في جميع النساء.
 

المهمة

لإطلاق العنان لتجربة علامة تجارية طموحة يمكن الوصول إليها ، ولا تساوم أبدًا على الإبداع وتتحدى العرف القائل بأن الموضة هي للقلة.

معلومات عنا

تأسست CHARLES & KEITH في عام 1996 ، وهي علامة أزياء سنغافورية تصنع مجموعات - أحذية ، وحقائب ، ونظارات ، وإكسسوارات ومجوهرات تعزز الحياة والعمل. من متجر أحذية واحد في الضواحي إلى شبكة دولية تقدم تجارب تجزئة لا تُنسى في كل من المتاجر المادية وعبر الإنترنت ، تعد بدايات تشارلز آند كيث المتواضعة دليلًا على روح التحدي ، التي وضعت سنغافورة على الخريطة كمكان للأصالة والإبداع .
 
تحتفل تشارلز آند كيث ببهجة الموضة وتحتضن ازدواجيتها الطبيعية: الآسيوية والعالمية. الليل والنهار. العمل والمتعة
 

الرؤية

احتضان جذورنا الآسيوية أثناء بناء علامة تجارية عالمية واثقة من نفسها وتمكينها ، وذلك لإلهام الثقة في جميع النساء.
 

المهمة

لإطلاق العنان لتجربة علامة تجارية طموحة يمكن الوصول إليها ، ولا تساوم أبدًا على الإبداع وتتحدى العرف القائل بأن الموضة هي للقلة.
 
 
 
 

الخلفية

أسس رواد الأعمال المولودون في سنغافورة ، تشارلز وكيث وونغ ، علامتهما التي تحمل الاسم نفسه في عام 1996 بهدف تسخير القوة التحويلية للأزياء لإلهام النساء في جميع أنحاء العالم لإطلاق العنان لإبداعاتهن وثقتهن. افتتح الأخوان أول متجر تجزئة لهما في مركز أمارا للتسوق في وسط سنغافورة.
 
بعد أن نشأوا لمساعدة والديهم في إدارة متجر أحذية متواضع في ضاحية أنغ مو كيو ، لم يكونوا غرباء عن هذه التجارة. منذ سن المراهقة المبكرة ، عمل كل من تشارلز وكيث جنبًا إلى جنب مع والدتهما ، التي كانت تدير العمليات اليومية لمتجر العائلة. مستوحاة من روحها الريادية ومرونتها ، تحدوا أنفسهم للمضي قدمًا في العمل: لقد شرعوا في إنشاء علامتهم التجارية الخاصة ، مع طموحات لتمييزها عن المنافسة. بعد معرفة ما يفضله عملاؤهم ، اتخذوا قفزة في الثقة بالابتعاد عن النموذج التقليدي لبيع الأحذية. بدلاً من الحصول على منتجاتهم من شركاء البيع بالجملة ، بدأت CHARLES & KEITH في تقديم تصميمات أصلية. كانت إستراتيجية العمل الجديدة هذه محورية لنجاح العلامة التجارية والتوسع السريع اللاحق في جميع أنحاء سنغافورة وبعد فترة وجيزة ، بقية آسيا.
 
في عام 2004 ، وسعت شركة CHARLES & KEITH تواجدها في مجال البيع بالتجزئة مع إطلاق موقع التجارة الإلكترونية الخاص بها. في عام 2011 ، تمت دعوة L Capital Asia LLC ، وهي شركة أسهم خاصة مرتبطة بـ LVMH ، للاستحواذ على حصة أقلية في مجموعة CHARLES & KEITH. بالاستفادة من هذا المستثمر الاستراتيجي ، أطلق تشارلز آند كيث العلامة التجارية بنجاح في الصين. اليوم ، تشارلز آند كيث مملوكة بالكامل لعائلة وونغ ولديها وجود راسخ للبيع بالتجزئة لما يقرب من 700 متجر في أكثر من 30 دولة ، مع موطئ قدم قوي في آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط. تم افتتاح متاجر رائدة في مدن الموضة الرئيسية ، مثل طوكيو وسيول وشنغهاي ودبي. العلامة التجارية متاحة أيضًا عبر الإنترنت - تشحن CHARLESKEITH.COM إلى ما يقرب من 60 سوقًا حول العالم ، بما في ذلك أستراليا وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية..
 
من خلال إيمان راسخ بالمسؤولية الاجتماعية والبيئية ، عقدت تشارلز آند كيث شراكة مع منظمات دولية مثل هيئة الأمم المتحدة للمرأة ، واللباس للنجاح ، ومؤسسة آسيا ، ومنظمة أنقذوا الأطفال ، واليونيسف ، والصليب الأحمر ، والصندوق العالمي للطبيعة ، وبنك البلاستيك. تعمل العلامة التجارية أيضًا بشكل وثيق مع مجلس الإشراف على الغابات (FSC) للتأكد من أنها تتبنى نهجًا مستدامًا بشكل متزايد في جميع جوانب الأعمال.. The Textile Exchange للتأكد من أنها تتبنى نهجًا مستدامًا بشكل متزايد في جميع جوانب الأعمال.

الخلفية

أسس رواد الأعمال المولودون في سنغافورة ، تشارلز وكيث وونغ ، علامتهما التي تحمل الاسم نفسه في عام 1996 بهدف تسخير القوة التحويلية للأزياء لإلهام النساء في جميع أنحاء العالم لإطلاق العنان لإبداعاتهن وثقتهن. افتتح الأخوان أول متجر تجزئة لهما في مركز أمارا للتسوق في وسط سنغافورة.
 
بعد أن نشأوا لمساعدة والديهم في إدارة متجر أحذية متواضع في ضاحية أنغ مو كيو ، لم يكونوا غرباء عن هذه التجارة. منذ سن المراهقة المبكرة ، عمل كل من تشارلز وكيث جنبًا إلى جنب مع والدتهما ، التي كانت تدير العمليات اليومية لمتجر العائلة. مستوحاة من روحها الريادية ومرونتها ، تحدوا أنفسهم للمضي قدمًا في العمل: لقد شرعوا في إنشاء علامتهم التجارية الخاصة ، مع طموحات لتمييزها عن المنافسة. بعد معرفة ما يفضله عملاؤهم ، اتخذوا قفزة في الثقة بالابتعاد عن النموذج التقليدي لبيع الأحذية. بدلاً من الحصول على منتجاتهم من شركاء البيع بالجملة ، بدأت CHARLES & KEITH في تقديم تصميمات أصلية. كانت إستراتيجية العمل الجديدة هذه محورية لنجاح العلامة التجارية والتوسع السريع اللاحق في جميع أنحاء سنغافورة وبعد فترة وجيزة ، بقية آسيا.
 
في عام 2004 ، وسعت شركة CHARLES & KEITH تواجدها في مجال البيع بالتجزئة مع إطلاق موقع التجارة الإلكترونية الخاص بها. في عام 2011 ، تمت دعوة L Capital Asia LLC ، وهي شركة أسهم خاصة مرتبطة بـ LVMH ، للاستحواذ على حصة أقلية في مجموعة CHARLES & KEITH. بالاستفادة من هذا المستثمر الاستراتيجي ، أطلق تشارلز آند كيث العلامة التجارية بنجاح في الصين. اليوم ، تشارلز آند كيث مملوكة بالكامل لعائلة وونغ ولديها وجود راسخ للبيع بالتجزئة لما يقرب من 700 متجر في أكثر من 30 دولة ، مع موطئ قدم قوي في آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط. تم افتتاح متاجر رائدة في مدن الموضة الرئيسية ، مثل طوكيو وسيول وشنغهاي ودبي. العلامة التجارية متاحة أيضًا عبر الإنترنت - تشحن CHARLESKEITH.COM إلى ما يقرب من 60 سوقًا حول العالم ، بما في ذلك أستراليا وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية..
 
من خلال إيمان راسخ بالمسؤولية الاجتماعية والبيئية ، عقدت تشارلز آند كيث شراكة مع منظمات دولية مثل هيئة الأمم المتحدة للمرأة ، واللباس للنجاح ، ومؤسسة آسيا ، ومنظمة أنقذوا الأطفال ، واليونيسف ، والصليب الأحمر ، والصندوق العالمي للطبيعة ، وبنك البلاستيك. تعمل العلامة التجارية أيضًا بشكل وثيق مع مجلس الإشراف على الغابات (FSC) للتأكد من أنها تتبنى نهجًا مستدامًا بشكل متزايد في جميع جوانب الأعمال.. The Textile Exchange للتأكد من أنها تتبنى نهجًا مستدامًا بشكل متزايد في جميع جوانب الأعمال.