دليل لاتجاهات خلع الملابس الانتقالية

الطقس الذي لا يمكن التنبؤ به خلال الوقت الذي لم ينته فيه الصيف بعد ولكن الخريف على وشك الوصول يمكن أن يجعل ارتداء الملابس أمرًا صعبًا. فيما يلي أربعة اتجاهات للموضة لمساعدتك على التنقل في هذه الفترة الفاصلة وجعل ارتداء الملابس أكثر متعة وإثارة للاهتمام. لتحقيق اتجاهات ما قبل الخريف هذه، تلعب الأحذية المناسبة دورًا مهمًا - تابع القراءة لمعرفة الأحذية الأساسية التي يجب عليك إضافتها إلى مجموعتك الآن.

1. ربط حزام الأمان

يظل حب الموضة لجماليات الجرونج قويًا. بينما نتجه نحو الخريف، يأخذ هذا الاتجاه الجريء شكل أحذية الدراجات النارية الكلاسيكية ذات الأبازيم اللامعة. تثير هذه الأحذية العالية الأنيقة - سواء كانت ترتدي نعالًا متعرجة أو ذات كعب سميك - إحساسًا بالمغامرة وستضفي لمسة من الشباب المفعم بالحيوية على أي مجموعة. إنها قطعة استثمارية لن تخرج عن الموضة أبدًا.

2. والمشارب

هناك ميل للتحرك نحو لوحة ألوان أكثر قتامة وأكثر مزاجية مع انتهاء الصيف وانخفاض درجة الحرارة. حافظ على نضارة الأشياء من خلال اتباع الاتجاه الآخر بألوان الباستيل الجذابة والخطوط التي لا يمكن تفويتها. يمكنك تحقيق التوازن بين هذه الإطلالات المذهلة والمفعمة بالحيوية مع حذاء أسود خالد يتميز بأجزاء معدنية لامعة - مثل أغطية أصابع القدم الحادة ذات اللون الذهبي - مما يجعلها مميزة.

3. يأخذ مصممة

بعد الانسيابية الناعمة للملابس الصيفية، قد يكون من المنعش العودة إلى الصور الظلية المصممة خصيصًا. لإبراز الخطوط المصقولة للقطع المنفصلة، أكملها بأحذية بسيطة وأنيقة بألوان محايدة متعددة الاستخدامات. أنيقة في بساطتها، هذه متعددة الاستخدامات

4. كل شيء عن الأسود

غالبًا ما تكون الأحذية هي أول ما يشير إلى حدوث تغيير في الموسم - استبدل الصنادل بالأحذية السوداء المغطاة لتغمس أصابع قدميك في أزياء الخريف. تعد الأحذية السوداء متعددة الاستخدامات وأنيقة دائمًا، خيارات مقاومة للفشل ومثالية للأشهر الانتقالية. من أحذية ماري جينس ذات الإبزيم اللؤلؤي والأحذية المعدنية ذات المقدمة المدببة إلى الأحذية ذات الكعب العالي التي تصل إلى الركبة وأحذية تشيلسي الحاصلة على براءة اختراع، هناك زوج يناسب جميع المناسبات.