ITZY: مجموعة ربيع وصيف 2023

مستوحاة من مفهوم اللعب، تقوم حملة تشارلز & كيث لربيع وصيف 2023 ببطولة سفيرات علامتنا التجارية العالمية إتزي. اختبرت هذه النجمات الموهوبات مزاجًا ومظهرًا مختلفًا، وارتدى ملابس - تتراوح من ملابس الشارع إلى الغريبة - التي تكمل الأحذية والحقائب في المجموعة، وتعكس أيضًا موقفهم الشبابي وشخصياتهم النابضة بالحياة.

تشمل أبرز مزايا هذه المجموعة الجديدة المذهلة حقيبة كتف بيرتا الأنيقة المنحنية - الطراز الذي يجب اقتناؤه لهذا الموسم - وأحذية فيتا العصرية برباط خلفي ومقدمة مربعة متعددة الاستخدام للعمل والترفيه. صندل ذو نعل سميك وأحذية دورسي ذاتالنعل العريض وحقائب هوبوالمبطنة إضافية بلون الحلوى باللونين الوردي والأزرق هي إيماءة حنين إلى ألعاب الطفولة والمتعة البسيطة بلعب الملابس.

تم إعطاء الأحذية الأنيقة لمسة أنثوية. على سبيل المثال، تتميز أحذية دورسي الجلدية والميول ذات الكعب الحاد في مجموعة قابين بلمسة لامعة ومصقولة تضفي عليها سحرًا رومانسيًا. عادت حقيبة كاو المحبوبة باللون الوردي والفيروزي والسماوي والبرغندي - حيث تمزج إتزي وتطابق هذه الحقيبة المميزة بإصداراتها الصغيرة لخلق عنصر مرح وأنيق يُظهر حساسيات الموضة.

تسوق القصة

369 SAR 175 SAR
53٪ خصم

إنتهى من المخزن

369 SAR 175 SAR
53٪ خصم

إنتهى من المخزن

مجموعة تشارلز آند كيث
499 SAR
مجموعة تشارلز آند كيث
499 SAR