مجموعة تشارلز وكيث لخريف وشتاء 2023 هي دعوة لإعادة تعريف حدود الأسلوب الشخصي والاحتفال بالتعبير عن الذات من خلال الأزياء. مستوحاة من العمل التجريدي والبسيط والمبتكر للنحات الرائد كونستانتين برانكوسي، تفرض التصميمات المميزة في مجموعتنا المنسقة الأخيرة بساطتها - فهي تقدم بيانًا غير دقيق بحضورها الدرامي.

تحتل سلسلة أحذية بيكسي البارزة مركز الصدارة هذا الموسم. يُترجم نمط الكعب إلى ثلاث صور ظلية مختلفة: أحذية بارتفاع الكاحل,، وأحذية بكعب منخفض، وأحذية ماري جين السميكة. تعتمد جميع الأشكال الثلاثة على الشكل الطبيعي للقدم كما أنها أنيقة ومبطنة ونظيفة وخالية من التفاصيل، وتتميز هذه الأحذية بصريًا بأعمدة علوية مبطنة تدوم بالكامل فوق أحذية الكعب المكتنزة ونعل مثير للإعجاب، مما يخلق جمالية حادة وأناقة هي بالتأكيد حديثة.

بالإشارة إلى التصميم المعماري القديم، تحتوي الحقائب في هذه حقيبة الكتف. أشكال صارخة جميلة تذكرنا بالمنحوتات الحديثة. تحقق حقيبة الكتف المنحنية بيترا جمالية منعشة بإبزيم مربع جديد - تطابق هذه القطعة الجريئة والمثيرة مع زوج من أحذية بيكسي بنفس اللون لإضفاء مظهر متناسق و مؤثر. تشمل الحقائب الأخرى التي يجب اقتناؤها لهذا الموسم حقيبة القمر المنحوتة والمصنوعة ببراعة، بالإضافة إلى حقيبة مقبض كوا ذات القفل الذي يعمل بالضغط، وهي نسخة أكثر نعومة واستدارة من حقيبة الكتف الأصلية المحبوبة جيدًا.

تسوق القصة

639 SAR 325 SAR
49٪ خصم
639 SAR 325 SAR
49٪ خصم
639 SAR 325 SAR
49٪ خصم
موضة الان
499 SAR

إنتهى من المخزن

مجموعة تشارلز آند كيث
899 SAR 455 SAR
49٪ خصم