مجموعة إتزي لخريف وشتاء 2022

   
ITZY - CHARLES & KEITH

إتزي

 

فنانات الموسيقى لفرقة إتزي إنظموا إلى عائلة تشارلز & كيث كوجوه إعلامية جدد. هؤلاء الفتيات يُعدون إضافة مثالية كونهم يمثلون صوت الجيل الجديد. تشتهرن بأغانيهن المميزة، والتي من ضمنها DALLA DALLA و ICY، وهم أساس ثقافة البوب، وضجة وسائل التواصل الاجتماعي، كما أنهم مصدر إلهام للموضة. سجلن أحد أكبر نسب الظهور الأول لفرقة جديدة من الـ  K-popعلى البيلبورد في عام 2019 ، ولديهم العديد من الأغاني الفردية. التي تتطرق لموضوعات الاستقلال وحب النفس في كلماتها، إتزي يحرصون باستمرار على تحفيز معجبيهم للتعبير عن أنفسهم والعيش بجرأة بروح أصيلة وغير اعتذارية.

عضوات فرقة إتزي يبدين حماسهم لدورهم الجديد:

"إنه لشرف كبير أن نكون الوجوه الإعلامية الجدد للعلامة التجارية العالمية تشارلز & كيث! نحن متحمسون جدًا لهذه العلاقة الجديدة حيث سنكون قادرين على إظهار كيمياءنا الفريدة والعديد من جوانب إتزي مع العلامة التجارية.”

كممثلين صوت الجيل الجديد، عضوات إتزي لديهم الشجاعة ليعبرو عن أنفسهم، وهذا ما جعلهم إضافة مثالية لعائلة تشارلز & كيث.

قمنا بتصميم فلتر نستقرام حصريً لإتزي للاحتفال بهذا الإنجاز الرائع – قومي بتجربته هنا!

هنا الآن — انضممن إتزي إلى عائلة تشارلز & كيث كأحدث وجه إعلامي لعلامتنا التجارية. بدأوا معنا من خلال إطلاق حملة خريف 2022 ، والتي تظهر لأول مرة المجموعة الرئيسية لهذا الموسم: حقائب وأحذية لولا. ما يميز هذه المجموعة الجديدة هو التوسع فيعائلة قابين، والتي تتضمن الآن حقيبة بوكيت صغيرة بمقبض علوي.

تم تصوير الحملة بخلفيات الصارخة ولكن المذهلة، وتتحدث لغة بصرية مميزة — واثقة وقيادية — تم تصوير الحملة بخلفيات الصارخة ولكن المذهلة، وتتحدث لغة بصرية مميزة - واثقة وقيادة - تجسد تصميم مجموعة لولا شديد اللمعان وحضور إتزي الجذاب. احتفالًا بالحرية والتميز، تُظهر الفتيات كيف يظلن صادقات لأسلوبهم في الإطلالة، سواء كان ذلك أمام الكاميرا أو خارج أوقات العمل.

تألقي مع حذاء لولا من إتزي، الذي يجسد الأنوثة القوية والعصرية. بتصاميم ناعمة مستديرة ونعل عريض بكعب عريض مرتفع ولمعان ينعش التصاميم الكلاسيكية مثل البامبز والأبوات، والماري جين وأحذية اللوفر.

كممثلين صوت الجيل الجديد، تمثل هؤلاء الفتيات الموهوبات أصالة جريئة وروحًا تتماشى مع رؤية العلامة التجارية لـ تشارلز & كيث. تتوفر مجموعتنا لخريف 2022 برعاية إتزي في متاجر البيع وعلى موقع CHARLESKEITH.SA في أغسطس 2022.

تسوق القصة

499 SAR 125 SAR
75٪ خصم

إنتهى من المخزن

499 SAR 125 SAR
75٪ خصم

إنتهى من المخزن

499 SAR 125 SAR
75٪ خصم

إنتهى من المخزن

499 SAR 399 SAR
20٪ خصم
499 SAR 399 SAR
20٪ خصم

إنتهى من المخزن

369 SAR

إنتهى من المخزن

369 SAR

إنتهى من المخزن